نظم قسم اللغة العربية في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية بالتعاون مع جمعية مشكاة الثقافية ورشة عمل تحت عنوان (ندرس سوه) على قاعة المحاضرات في القسم .
هدفت الورشة حث الطلبة على عدم ترك المدرسة وتقديم السبل الملائمة لرفع مستوى التعليم ومحاولة تقديم يد العون للطلبة وتشجيعهم على مواصلة الدراسة .
تضمنت الورشة عرض عن الحملة التطوعية “ما اترك المدرسة ” التي قام بها القسم ونشر اليات والسبل المناسبة لرفع معاناة الطلبة والمساهمة الفعالة في تقديم الهدايا واللوازم المدرسية الى الطلبة للمواصلة في الدراسة
واشتملت الورشة على عدة محاور منها الاستمرار على مواصلة الحملة ومواصلة اقامة الورشات والندوات الخاصة بحملة “ما اترك المدرسة “وقد حاضر في الورشة الاستاذ المساعد الدكتور احسان علي التميمي رئيس قسم اللغة العربية والاستاذة المساعدة الدكتورة ايمان الخفاجي رئيسة جمعية مشكاة الثقافية والاستاذ المساعد الدكتورة الاء محمد لازم التدريسية في القسم .
اختتمت الورشة بجملة من التوصيات تضمنت حث ابناءنا الطلبة على عدم ترك الدراسة وتوفير لهم كافة المستلزمات التي شأنها ان تحفزهم على الاستمرار في الدراسة وعدم ترك المدرسة فضلا عن عمل ورش عمل ودعم الحملات التي تشجع الطلبة على مواصلة الدراسة .

Comments are disabled.