كلية التربية ابن رشد تبدأ باستقبال المتقدمين على الدراسات العُليا

بتوجيه من عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع وبإشراف ومتابعة الإجراءات التدقيقية من معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور حيدر عبد الزهرة التميمي .
تم تهيئة القاعة المركزية للمتقدمين على الدراسات العليا وتوفير المستلزمات اللازمة بإشراف معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور أحمد الفرطوسي استمر استنئناف التقديم على الدراسات العُليا صباح هذا اليوم الموافق الأحد ٢٠ / ٩ / ٢٠٢٠.
وجرت مقابلة الطلبة بأسلوب حضاري، وفي أجواء محترمة ولائقة، وقام الموظفون بتسلم معاملاتهم وتسييرها على وفق الأصول القانونية.
من جانبه تحدث المعاون العلمي بما نصه (( إن عملية التقديم تمر بسلاسة عالية، إذ تم فتح القاعة المركزية للأخوة المتقدمين، وهم جالسون بطريقة محترمة وأنيقة تُستلم معاملاتهم من الموظفين المعنيين، وإجراء ما يقتضي بشأنها بحسب الضوابط والتعليمات الوزارية والجامعية، مع الأخذ بالحسبان توصيات خلية الأزمة الفرعية، آملين استكمال ذلك بأقصر وقت ممكن، وبأيسر السبُل المتبعة))
وفي ختام ذلك قدم المتقدمون شكرهم وثناءهم للسيد العميد والسادة المعاونين؛ لما أبدوه من حفاوة في الاستقبال ومرونة في تسهيل شؤون التقديم على الدراسات العليا .