برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية /ابن رشد الاستاذ الدكتور كاظم كريم رضا الجابري تقيم وحدة النشاط الفني في الكلية المهرجان الشعري تحت شعار (الشمس اجمل في بلادي ) ويتضمن الشعر العربي الفصيح والشعر الشعبي في قاعة ابن رشد يوم الاحد 23/3/2014 بأشراف د. فضليه الموسوي مديرة وحدة النشاط الفني وبحضور معاون العميد للشؤون العلمية ا.م.د عبد الكريم خيطان الياسري  ومعاون العميد للشؤون الادارية ا.د علاوي سادر جازع  وبحضور رؤساء الاقسام وبعض اساتذة الكلية وطلبتها ورافق المهرجان رسما حرا للمبدعين من كلية امام الحضور ..

فقرات المنهاج:.

ـ القران الكريم ــ سيد صفاء الفحام
ـ كلمة السيد العميد ــ ا.د كاظم كريم الجابري

رحب بالحضور … وعبر عن فرحه وسروره بهذا المهرجان المتنوع للشعر الفصيح والشعر الشعبي .. وذكر بأن هذه الانشطه نشعر بها بالفخروالسرور وان كافة الانشطه الادبيه والعلميه هي التي ينبغي ان تسرد في المؤسسات الجامعية بالاضافة الى المحاضرات الجامعيه .. وان الطلبة في هذه الايام متحفزين للمشاركة في الانشطه الطلابيه ــ واشاد بالقائمين عليها واكد على الاستاذ ودوره في المشاركة وتشجيع مثل هذه الانشطة لجميع الطلبه وأساتذتهم .

وبين ان الكلية مستمرة في التطور وتشجيع الابداع الرياضي والفني والعلمي ـ ودعا الاساتذة والطلبة للمساهمة في هذة الانشطه لانها المكمل الحيوي لاي عمل اكاديمي وليست قاعة المدرس هي التي تعلم فقط ـ ولوحدها قد تكون ممله … او قائمه على المحاضرة التقليدية ..

المنهاج

 

وفي اختتام المنهاج قدم السيد العميد للشعراءالمشاركين والقائمين على تنظيم الحفل شهادات تقديريه

اسماء الرسامين

1ـ الفنان مهند محمد على العود

ـ اغنية وطنية / للأم

وقفة على روح الشهيد الاعلامي د. محمد بديوي

الشاعر امجد حميد

رصاصة محمد بديوي ـ مهداة الى ضريحة الاعلامي الذي اغتيل غدر

حامد الشمري ـ الى الشهيد د. حمد بديوي

د. احمد الفرطوسي ـ الى الام ـ قصيدة غزلية

ذو الفقار مهدي ـ قصيدة عاطفية

انيس العيساوي

سعد الدراجي

اكرم محمود

عريف الحفل  





















Comments are disabled.