برعاية السيد عميد كلية التربية أبن رشد للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور كاظم كريم الجابري وبحضور اساتذة قسم التاريخ وعلى رأسهم رئيسة قسم التاريخ الدكتورة زينب مهدي

أقام قسم التاريخ حفل توقيع كتابي القراخانيون والاويغور دراسة في أصولهم التاريخية وأحوالهم العامة للأستاذة الدكتورة سعاد هادي الطائي على قاعة أ.د جواد علي في قسم التاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016 . 

وتخلل الحفل كلمة للسيد عميد الكلية هنىء فيها الدكتورة سعاد الطائي بإصدار الكتابين وعلى المجهود الكبير الذي بذلته لانجاز هذين الكتابين ، كذلك أثنى عليها لأجتهادها في عملها في القسم ومثابرتها ، وأكد على ضرورة الاستمرار بالتطوير في القسم والتقدم بخطىثابتة نحو بناء مؤسسة تعليمية رصينة .

كما قامت الدكتورة سعاد الطائي بالقاء كلمة في الحفل رحبت فيها بالحضور وشاكرة لكل من ساهم في اتمام مهمة كتابة الكتابين على رأسهم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور كاظم الجابري لدعمه المتواصل للاقسام العلمية والاساتذة في الكلية . كما تحدثت في كلمتها نبذة مختصرة عن الكتابين وما احتوى كلاٍ منهم من فصول ومواضيع .
وأنهت كلمتها بالاعلان عن قرب فترة إصدارها لكتابها الجديد التي لم تفصح عن إسمه . وقامت الدكتورة سعاد الطائي بإهداء عدد كبير من النسخ لكتابيها القراخانيون والاويغور على الحضور .

 

 


Comments are disabled.