الملتقى البحثي الاول لطلبة الدراسات العليا -قسم علوم القرآن الكريم
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:18/04/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0

برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتورعلاوي سادر جازع اقام قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية في كليتنا الملتقى البحثي الاول لطلبة الدراسات العليا تحت شعار (بالقرآن تلتقي معارفنا) يوم الاثنين الموافق 17-4-2017 ....

برعاية السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتورعلاوي سادر جازع اقام قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية في كليتنا الملتقى البحثي الاول لطلبة الدراسات العليا تحت شعار (بالقرآن تلتقي معارفنا) يوم الاثنين الموافق 17-4-2017 ، ويعد هذا الملتقى احد النشاطات العلمية والثقافية في القسم .

وقد بين رئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور عقيل نعمان كلمته للحضور اهداف الملتقى وهي تفعيل دور طلبة الدراسات العليا في الحراك العلمي للقسم وتسليط الضوء على منجزهم البحثي وكذلك اعداد طلبة الدراسات العليا اعداداً مناسباً للمرحلة المقبلة من مشوارهم البحثي فضلاً عن دعم مسيرة قسم علوم القرآن الكريم والتربية الاسلامية في الجانب العلمي .

وحضر الملتقى جمع من اساتذة الكلية وفي مقدمتهم معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حسن علي سيد ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور رحيم هملي معارج فضلاً عن حضور طلبة الدراسات العليا في القسم ، والتي كانت لهم مشاركة مميزة منهم الطالب ياسر عبد الأئمة والطالب ضياء عاتي والطالبة الاء حسين .

واشاد السيد المعاون العلمي في كلمته التي القاها بهذا الملتقى من حيث الأعداد والتنظيم المثالي ، منوهاً عن تعميم فكره هذا الملتقى على جميع اقسام الكلية  للوقوف على اهم المشكلات التي تعترض طلبة الدراسات العليا اثناء اعداد الرسائل والاطاريح .