ورشة فكرية في قسم التاريخ عن حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:04/12/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0

برعاية السيد عميد كلية التربية ابن رشد الاستاذ الدكتور علاوي سادر اقام قسم التاريخ بالتعاون مع منظمة المنقذ لحقوق الانسان...








برعاية السيد عميد كلية التربية ابن رشد الاستاذ الدكتور علاوي سادر اقام قسم التاريخ بالتعاون مع منظمة المنقذ لحقوق الانسان ورشة فكرية بعنوان (حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية التي صادق عليها العراق ) في يوم الاحد الموافق 3 / 12 / 2017 .

 ادارة الورشة الاستاذ الدكتور كاظم زغير البيضاني وبمشاركة الاستاذ المساعد الدكتور انتصار مهدي هاشم مدير الوحدة التربوية لدراسات حقوق الانسان والسلام في كليتنا والتدريسي الاستاذ المساعد الدكتور علي عطية شرقي 0

تهدف الورشة الى التعريف بالاتفاقيات الدولية وفهمها التي صادق عليها العراق ومدى اهمية المنظمات في توثيق ما واجهه العراق من معاناة .

 فكان على المجتمع الدولي الاطلاع على هذه الجوانب سوى كانت اقتصادية او سياسية ، فضلا" عن دور المرأة كعنصر فعال في المجتمع  وتقلدها مناصب مهمة, وقد حضر الورشة عدد من الأساتذة والطلبة الباحثين  ، وتم فتح باب النقاش معهم في هذا المجال .

ومن جانبه كرم السيد عميد الكلية المدرب الدولي الدكتور كاظم زغير البيضاني بدرع الكلية تثمينا" لحضوره وادارته للورشة متمنيا" له مزيدا" من النجاح والموفقيه .