أ.د.شيماء عبد الباقي رئيسة لجنة مناقشة بجامعة القادسية
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:21/03/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء Average rating: 4.0

اشتركت التدريسية من كليتنا ا.د. شيماء عبد الباقي البكري - قسم اللغة الانكليزية- في مناقشة طالبة ماجستير من جامعة القادسية كلية التربية ....








اشتركت التدريسية من كليتنا
  ا.د. شيماء عبد الباقي البكري - قسم اللغة الانكليزية- في مناقشة طالبة ماجستير من جامعة القادسية كلية التربية للعلوم الانسانية قسم اللغة الانكليزية .

جرت المناقشة العلنية في قسم اللغة الانكليزية لطالبة الماجستير سعاد عبد الامير متعب عن رسالتها الموسومة The impact of self regulated learning programme on Iraqi EFL university students’ reading comprehension performance  وقد تألفت لجنة المناقشة من ١ - أ. د شيماء عبد الباقي البكري رئيسا ٢- أ. م. د. وئام عبد الوهاب البياتي / جامعة الكوفة/ كلية التربية عضوا ٣- أ. م. د. سامي بشير الحسناوي / جامعة القادسية / كلية التربية / عضوا ٤- أ. م. د. سعدية وداعة حسن/ جامعة القادسية/ كلية التربية/ عضوا ومشرفا .

وقد تضمنت الرساله بناء برنامج في التعلم المنظم ذاتيا وقياس اثر البرنامج في اداء الطلبة دارسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في القراءة الاستيعابية وقد اظهرت النتائج الاثر الفعال لهذا البرنامج وقبلت رسالة الماجستير بدرجة مستوفي وطلبة اللجنة من طالبة الماجستير الالتزام بالتعديلات والملاحظات التي لا تقلل من عمل الطالبة لكنها تغنيها بالرصانة العلمية والموضوعية .

كما وحصلت الدكتورة شيماء على كتاب شكر موجه من عميد كلية التربية في جامعة القادسية .