طلبة كلية التربية ابن رشد يقومون بمجموعة من الاعمال التطوعية
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:11/04/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء Average rating: 4.0

اقام فريق من طلبة كليتنا ومن اقسامها كافة بمجموعة من الاعمال التطوعية من يوم 1 - 3/ 4/ 2018 وتحت شعار.....











اقام فريق من طلبة كليتنا ومن اقسامها كافة بمجموعة من الاعمال التطوعية من يوم 1 - 3/ 4/ 2018 وتحت شعار كليتنا بيتنا الثاني .

وترأس هذه المجموعة من الطلبة زميلهم منتظر حسن طاهر و محمد مصطفى حسين عبد الكريم حيث قاموا بعدد من الاعمال التي تأكد انتمائهم وشعورهم بالمسؤولية اتجاه كليتنا الموقرة.

 وذكر احد طلبة كليتنا من قسم التاريخ وهو احد اعضاء فريق العمل التطوعي ان هذه الاعمال تتمثل بتنظيف قاعات الكلية وكذلك زرع بعض الشتلات من الورود والشجيرات في اروقة الحدائق .

كما ذكر احد اعضاء الفريق محمد مصطفى كريم , انهم يعبرون عن انتماؤهم لكليتنا  العريقة وهي بمثابة بيتهم الثاني ولابد من الشعور بالمسؤولية اتجاهها من خلال الاهتمام باثاثها ونظافتها وزينتها.

وقال الاستاذ الدكتور صلاح  داود سلمان رئيس لجنة العمل التطوعي ان هذا الاعمال التي قام بها الطلبة من الاعمال المهمة والتي تجعل الطلبة يشعرون بالمسؤولية من جانب والتحفيز زملائهم على العمل معهم من جانب اخر للاهتمام بالكلية واثاثها واروقتها.

واكد سلمان ان من الضروري تدريب الطلبة على الاهتمام بالاعمال  التطوعية لانها تجسد لدى الطلبة الاعزاء روح العمل الجماعي.

ومن جانبه اثنى السيد عميد كليتنا الاستاذ الدكتور علاوي سادر جازع على هذه الاعمال وذكر انها من انبل الاعمال لأنها حقا تعزز روابط الانتماء والشعور بالمسؤولية لدى الطلبة من جانب وتجعلهم ذو ثقافة رفيعة من جانب اخر متمنيا لهم النجاح في اعمالهم ومسيرتهم الدراسية.