تدريسيتان من قسم اللغة الانكليزية في زيارة ميدانية للطلبة المطبقين
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:11/04/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0

زيارة ميدانية يقوم بها كل من التدريسيتان الاستاذ المساعد الدكتورة بشرى نعمة العقابي والاستاذ المساعد الدكتورة بشرى سعدون.....

 






زيارة ميدانية يقوم بها كل من التدريسيتان الاستاذ المساعد الدكتورة بشرى نعمة العقابي والاستاذ المساعد الدكتورة بشرى سعدون النوري لعدد من المدارس في العاصمة بغداد يومي الثلاثاء والاربعاء الموافقان 3 و 4 /
  4 /2018 لتفدت الطلبة المطبقين ومتابعت اعمالهم .

حيث زار التدريسيتان عدد من المدارس كمشرفتين على اعمال الطلبة المطبقين منها متوسطة الصابر للبينين اطراف بغداد كذلك زارتا مدرسة متوسطة ارض الرسالات في سلمان باك حيث تم اعطاء عدد من الملاحظات المهمة للطالبتين وديان مهدي صالح والطالبة نمارق فاضل نصيب التان يطبقان عمليا هنا في هذ المدارس .

و شملت الزيارة الميدانية مدرسة النبأ العظيم في ناحية الوحدة التي تطبق بها الطالبتان زهراء خضير كشاش والطالبة نورا عبد النبي خليف .

وكما زارتا العقابي والنوري مدرسة ام سلمة وابدأت ادارة المدرسة باراح الزائرتان وكانت ادارة المدرسة سعيدة جدا بهذه الزيارة الموضوعية والمهمة في تعزيزاتها.

في حين ان زيارتهما لمدرسة الفوز للبنات كانت متميزة جدا لما قدمته ادارة النمدرسة من ترحيب كذلك تميز طلبتنا المطبقين بالحضور والابداع في الالقاء واستخدامهم للوسائل التعليمية الا انهم يحتاجون الى الخبرة في استخدامها.

واكدت العقابي الى ان الطلبة المطبقين يحتاجون الى اكثر من زيارة ميدانية اثناء التطبيق العملي كمدرسين لكي يتم سقل موهبتهم ومهاراتهم وتعزيز ابداعاتهم .

في حين ان النوري اشارة الى ضرورة استخدام الوسائل التعليمية لاسيما الالوان والمسطرة والكتاب وغيرها من الوسائل التعليمية الاخرى .

ومن جانب اثنى السيد العميد الاستاذ الدكتور علاوي سادر جازع على التدريسيتان لما قدموه من جهة وملاحظات قيمة تحسن وتحفز الطلبة المطبقين .

ويذكر ان العديد من الأساتذة يقومون بمثل هذه الزيارة ولمدارس عديد من العراق خدمة للعملية التعليمية والصالح العام .