إجراء الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2019/2018
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:26/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 6 قراء Average rating: 5.3

جرى في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 2018 /6 /25 الامتحان التنافسي للمتقدمين الى القبول في الدراسات......








جرى في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 2018 /6 /25 الامتحان التنافسي للمتقدمين الى القبول في الدراسات العليا (ماجستير و دكتوراه) في مختلف التخصصات في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية للعام الدراسي 2019 -2018 .

حيث تفقد السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاوي سادر جازع وبرفقته الاستاذ المساعد الدكتور رحيم هملي معارج معاون العميد للشؤون الادارية والمالية ، القاعات الامتحانية واطلع على أجواء الامتحان والسبل الكفيلة بأتمامه على أفضل وجه ، كما اوعز مسبقاً على توفير القاعات الامتحانية المكيفة وإعداد ألاسئلة الامتحانية وفق الضوابط المتبعة .

ومن جانبه صرح السيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور حسن علي سيد ، ان (637) طالباً ادى الامتحان التنافسي وشمل (235) طالب امتحنوا الكترونياً و (403) طالب كان امتحانهم ورقياً . واضاف ان التميز الذي حصل في هذا العام هو اتساع مساحة الامتحان الالكتروني للمتنافسين من ثلاثة فروع الى تسعة واكد انه سيزداد هذا العدد في امتحان العام القادم الى ان تصبح المنافسة الكترونياً فقط .

واعلمتنا المدرس الدكتورة سوسن كمال احمد مديرة شعبة الدراسات العليا ، ان نتائج الامتحان الالكتروني اكتملت في الساعة الواحد ظهراً ، بينما نتائج الامتحان الورقي استمرت حتى الساعة الثالثة عصراً بجهود مضاعفة من قبل التدريسيين في اقسام الكلية ، وقد تم ارسال النتائج الى الجامعة الام حيث يعد هذا وقتاً قياسياً .