حفل التخرج المركزي في جامعة بغداد دورة 60 ( دورة التحرير والبناء )

 

شاركت كليتنا في الحفل المركزي لتخرج طلبة الدورة (60) (دورة التحرير والبناء) الذي أقامته جامعة بغداد على ارض كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الاثنين الموافق 2017/11/27 .

استهل الحفل بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابراء .

وقد حضر هذا الحفل رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي مباركاً من خلال كلمته لعوائل الخريجين وجهود الاساتذة المبذولة في انجاح المسيرة العلمية .

واضاف ان تخرج هذه الدورة جاء بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية البطلة على الارهاب ، كما حيا التضحيات المبذولة من الطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة لمقاتلة داعش الارهابي .

القى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى كلمته التي اثنى فيها على تضحيات قواتنا المسلحة والتي كانت ثمرتها استمرار نجاح وتفوق الطلبة في هذه المرحلة الصعبة .

وشهد الاحتفال استعراض مسير خريجي الجامعة واساتذتها ثم ترديد قسم التخرج وتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة الاوائل في الكليات ، وقد حضر هذه الاحتفالية العديد من الشخصيات الرسمية ورؤساء الجامعات العراقية .

استقبل طلبة كليتنا السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاوي سادر جازع استقبالا حارا اعتزازا به لما كان له من دور في مد يد العون لهم اثناء مدة دراستهم ؛ كما كان للجنة التحضيرية في كليتنا لهذا الحفل دور مميز في التنظيم والتوجيه والذي كان يترأسه معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل ا.م.د. علي حلو حواس .