تدريسي من كليتنا يشارك في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في اساسية ديالى

شارك الأستاذ المساعد الدكتور رائد رسم يونس التدريسي في قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية ،شارك في لجنة مناقشة طالب الماجستير رسول عاشور حسن تخصص طرائق تدريس اللغة العربية من كلية التربية الاساسية / جامعة ديالى عن رسالته الموسومة (تقويم اداء معلمي ومعلمات مادة اللغة العربية لمدارس اليافعين في ضوء الكفايات التعليمية) .

هدفت الدراسة الى التعرف على تقويم أداء معلمي ومعلمات مادة اللغة العربية لمدارس اليافعين في ضوء الكفايات التعليمية . وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها : إنَّ أداء معلمي ومعلمات مادة اللغة العربية لمدارس اليافعين من خريجي كليات التربية الأساسية ومعاهد إعداد المعلمين والمعلمات الذين يقومون بتعليم مادة اللغة العربية كان مقبولاً إلا أنه لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب للمهمات الموكلة إليهم .

كما قبلت الرسالة بعد المناقشة المستفيضة لموضوع الدراسة واعطاء الملاحظات القيمة من قبل لجنة المناقشة التي على الطالب الاخذ بها للسمو بالموضوع . وقد تم تكريم الاستاذ المشارك من قبل عميد كلية التربية الاساسية بكتاب شكر وتقدير تثمينا للجهود المبذولة اثناء المناقشة .