عقد اجتماع برئاسة السيد عميد كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع وبحضور الأستاذ الدكتور حسن علي سيد معاون العميد للشؤون العلمية ومسؤولة الوحدة التربوية الإرشادية الدكتورة نادره ورئيس قسم التاريخ الأستاذ الدكتور محمد المشهداني بطلبة قسم التاريخ  في الكلية ، حيث رحب السيد العميد بجميع الطلبة الحضور، ناقش فيه المشاكل التي تخص الطلبة وسبل د عمهم  من ألجانب العلمي بهدف التقدم العلمي لعموم الجامعة والكلية خاصة.

أكد جازع على ضرورة تحقيق الانضباط بين الطلبة وتشخيص مواطن الخلل أن وجدت ومعالجتها لأن من شأنها تدعم المسيرة العلمية إيمانا بالطرق التعليمية المثلى التي توفرها عمادة الكلية واساتذتها.

ألقى بعدها معاون العميد كلمته متضمنة توجيهات السيد العميد التربوية والتعليمية والخدمية، كما اشاره السيد المعاون على ضرورة الاهتمام بالوسائل الحديثة والمتطورة منها السبورة الذكية الصفوف الإلكترونية.

وفتح باب النقاش امام الطلبة بكل حرية وسلاسلة والتعرف على مشكلاتهم وطلباتهم والمعوقات التي نواجه مسيرتهم العلمية ووضع الحلول المناسبة لها.

أكد جازع على ضرورة تسهيل توفير المصادر الخاصة  بالمرحلة الرابعة ودعمها بإنجاز عناوين ومفردات مشاريعهم البحثية.

في نهاية اللقاء استمع السيد العميد لمداخلات الطلاب ، وشدد على توفير كل مايحتاجه الطالب للمضي قدماً في العملية التعليمية.

Comments are disabled.