زار وفد من كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية دار براعم الصليخ لرعاية الايتام التابع لدائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة بغداد ، ترأس الوفد الأستاذ الدكتور علي حلو حواس معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل والاستاذ المساعد الدكتور خالد خليل هويدي رئيس قسم اللغة العربية وعدد من تدريسي قسم اللغة العربية .

اطلع الوفد على حجم الرعاية والخدمات المقدمة للأيتام وتجولوا في مرافقها ، وقدموا مجموعة من المساعدات العينية والمالية لتأهيل الدار وتلبية حاجتها من الأجهزة والمستلزمات.

من جانبه نقل حواس تحيات عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع وحرصه على دعم هذه الدور لأن من الواجب تقديم الدعم والمساعدة للأيتام بوصفهم شريحة تحتاج إلى رعاية واهتمام من قبل الجميع، مؤكدا أن العراقيين عائلة موحدة يشد بعضهم بعضاً في السراء والضراء.

وطلب رئيس الوفد من الست إسراء مسؤولة الدار أن تقدم قائمة باحتياجات الدار لغرض توفيرها في الزيارات القادمة ومحاولة النهوض بالواقع الخدمي لهذه الدور التي تقدم خدمات جليلة غايتها رعاية الطفولة .

جاءت هذه الخطوة لزيارة الأطفال لإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم ، وتعتبر هذه مبادرة إنسانية تحمل الكثير من معاني القيم الإنسانية النبيلة.

 

Comments are disabled.