يسرنا ان نتقدم باحر التهاني والتبريكات الى جامعتنا الأم بأعتبارها الأولى في نشر العلوم والمعارف عبر الأعلام


حققت جامعة بغداد المرتبة الأولى بين الجامعات العراقية، في مجال رفد الاخبار وتحقيق التغطيات الإعلامية المتعلقة بالأنشطة الجامعية والعلمية في وسائل الإعلام المختلفة، في منجز آخر يضاف إلى سجل الجامعة الحافل بالتميز والعطاء.
وقال الدكتور كاظم عمران موسى، مدير الإعلام والعلاقات العامة، بجامعة بغداد: إن الجهود الكبيرة التي بذلتها هيئات التحرير الإخباري في مركز الجامعة، وتشكيلاتها الفرعية من الكليات والمعاهد والمراكز والأقسام كانت لها الإسهامة الكبيرة في مواصلة تقدم الجامعة في مجالات حيازة الصدارة وإعتلاء المقدمة في أكثر من تصنيف عالمي وإقليمي.
وتابع قوله: حصلت جامعة بغداد على المرتبة الأولى بين الجامعات العراقية، برفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالأخبار والتغطيات الإعلامية، التي هدفت إلى نشر العلوم والمعارف خدمة لأهداف التنمية والتقدم والتطور، وبحسب تصنيف دائرة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة.
وأكد مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة: إن جهود منتسبي أم الجامعات العراقية، جامعة بغداد، مستمرة في المجالات كافة، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، من أجل مواصلة الرقي والنهوض وتحقيق التقدم العلمي النوعي، وبما يليق بمكانة العالم والأستاذ العراقي ونتاجاته المتقدمة.



Comments are disabled.