وقعت كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية مع جامعة السليمانية مذكرة التفاهم والتعاون في اطار السعي لتوثيق أواصر التعاون بين مؤسساتنا التعليمية على اسس رصينة في المجالات البحثية والتدريسية والتدريبية والتطويرية وتم توقيع مذكرة تفاهم يوم الخميس الموافق 2021/2/11 بين كلية التربية ابن رُشد للعلوم الانسانية/جامعة بغداد الطرف الاول … وكلية العلوم الانسانية /جامعة السليمانية الطرف الثاني …
وتضمنت مذكرة التفاهم التعاون في مجال البحوث المشتركة والمشاركة في المناقشات والاشراف المشترك في ما يتعلق بالدراسات العليا في الاقسام المتناظرة من خلال ألية يتفق عليها الطرفان ،وعقد الندوات والورش والدورات التدريبية وعقد المؤتمرات وتبادل التدريسيين من خلال القاء المحاضرات وغيرها .
وكان توقيع مذكرة التفاهم بتوجيه مباشر من الشؤون العلمية في رئاسة جامعة بغداد وإشرافهم الدقيق على كل نقاط مذكرة التفاهم وارشاداتهم المستمرة في ذلك .
ومثل كليتنا عميد الكلية ا.د. علاوي سادر جازع والمعاون العلمي ا.د. حيدر عبد الزهرة هادي ومسؤولة الوحدة التربوية لدراسات السلام وحقوق الانسان ا.م.د. غادة علي هادي ومسؤول وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني في كليتنا م.د. فراس سعدالله رحيم ..
ومثل كلية العلوم الانسانية في جامعة السليمانية ا.م.د ابتسام اسماعيل قادر عميد الكلية وا.م.د آمانج معاون العميد للشؤون العلمية واعضاء مجلس الكلية كافة

 

Comments are disabled.