-إقامة كرنفالا يتضمن معرضا تشكيليا ومرسما حرا وقد أقامته وحدتنا في يومي 3-4112013 وعلى حدائق كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية وقد افتتح من قبل السيد المعاون الإداري الدكتور علاوي سادر جازع المحترم .
وقد حضره عددا من الأساتذة ورؤساء الأقسام وعلى رأسهم الدكتورة زينب وناس .وكان هذا الاحتفال والمرسم نتيجة لدعم وتشجيع السيد عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور كاظم كريم الجابري المحترم ..

– مهرجان لقاء الأشقاء العاشر :
شاركت وحدتنا بهذا المهرجان والذي أقيم على قاعة المحطة العلمية لسكك الحديد في العراق في منطقة العلاوي وقد كانت المشاركة فعالة ونالت استحسان القائمين على المهرجان والسادة الحضور من أعضاء مجلس النواب وممثلي المحافظة ووزارة الثقافة وجامعة بغداد وكانت الإعمال تتضمن إعمالا تشكيلية وأعمال خط وزخرفة وتخطيطات متنوعة  .                          
اشتركت وحدة النشاط الفني في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية في المهرجان الذي اقيم في جامعة بغداد وعلى قاعة النشاط الفني في رئاسة الجامعة وقد اشتركنا باعمال الصور الفوتوغرافية واعمال كاريكاتير للطلبة في قسم اللغة الانكليزية ونالت المشاركة استحسان الحضور وقد افتتح المهرجان من قبل السيد المساعد العلمي لجامعة بغداد الدكتور حسين والدكتور مدير قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية الدكتور محمد كاظم والدكتور محمد عزيز  


بأشراف مسؤولة وحدة النشاط:
د.فضـيلة محسـن الموسـوي
والسيد واثق فياض خزعل

                                                

Comments are disabled.