بحضور عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية /ابن رشد الأستاذ الدكتور كاظم كريم الجابري ومعاون العميد للشؤون المالية ا.د علاوي سادر جازع ورئيس قسم اللغة الانكليزية د. سعد الخفاجي وبعض أساتذة القسم والطلبة .. وبحضور أعضاء من منظمة ايركس الأمريكية المسؤولة عن التوأمة بين جامعتي جورجيا الأمريكية وجامعة بغداد .. تم تقديم دروس نموذجية باللغة الانكليزية في قسم اللغة الانكليزية قاعة التوفل وذلك يوم 10/2/2014 في مواد (الرواية والنحو ) للمرحلة الثالثة و ( القصة القصيرة والانشاء والاستيعاب ) للمرحلة الثانية ، لكل من التدريسين م. نوار حسين المرسومي وم.م. أسماء مكرم سعيد  وم.م أمير جاسب وم.م تماره عادل مع عرض صوري للدروس بأسلوب حديث ، كما قدم الطالبان من المرحلة الثالثة والرابعة ( امير محمد اسماعيل ) ( امين حسين جبارة ) والذي تم إيفادهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية / جامعة جورجيا محاضرتين في طريقة تدريس اللغة الانكليزية باستخدام وسائل  الإيضاح الصورية الحديثه ).
ورحب السيد عميد الكلية ا.د كاظم كريم رضا الجابري بأمكانيات طلبة الكلية وازداد فخرا بهذه الطاقات الشابة التي ستبني مسقبل التعليم في العراق بعد فترة طويلة من السبات والتاخر عن التطور الحاصل في الدول المتقدمة في انظمتها التربوية والتعليمية ـ وأكد الأستاذ الجابري على ضرورة التوأمة بين الجامعات العالمية والعراقية لرفد التعليم العالي في العراق ومؤسساته التربوية والتعليمية واستخدام كل التقنيات الاتصالية والتكنولوجية المتطورة في جامعاتنا ..
وفي اختتام تقديم المحاضرات .. حصلت مداخلات بين الطلبة والأساتذة عن طبيعة الأسئلة والاختبارات الحديثة التي تم عرضها صوريا مع الشرح .













 تم التصوير /بعدسة المبدع /السيد أحمد كريم -وحدة الاعلام والمعلوماتية

Comments are disabled.