اختتمت وحدة التعليم المستمر في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية بجامعة بغداد اليوم، أعمال الدورة التطويرية المخصصة للملاكات الوظيفية والإدارية في يومها الخامس والأخير، والتي أقيمت برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع، وبإشراف معاونه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الواحد جياس.

حيث شهد اليوم الختامي إجراء الامتحان الشامل للمشاركين من مختلف الأقسام والشعب الإدارية، بهدف قياس مدى استفادتهم من المحاور العلمية والعملية التي طُرحت على مدار الأيام الماضية، وتقييم مستوى تطور مهاراتهم الوظيفية.

وأكدت القائمين أن الاختبار يسعى لضمان تحقيق أهداف الدورة في رفع كفاءة الأداء المؤسسي، تمهيداً لتوزيع شهادات المشاركة والاجتياز على الموظفين، بما يسهم في تطوير العمل الإداري داخل الكلية وتحديث آلياته.

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي

Comments are disabled.