بحضور عميد كلية التربية أبن رشد للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور كاظم كريم الجابري مع رئيسة قسم اللغة الانكليزية م.د بشرى نعمة راشد وكلاً من معاوني العميد أ.د حسن علي سيد معاون العميد للشؤون العلمية وأ.م.د غسان عبد صالح معاون العميد لشؤون الطلبة وعدد من رؤوساء الاقسام وأساتذة القسم ..

تم الاحتفاء بتكريم أ.د صباح عطاالله ضيائي لمناسبة ترشيحها الاستاذ الاول في قسم اللغة الانكليزية للعم الدراسي 2014-2015 .

وفي بداية الاحتفال تحدث السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور كاظم كريم الجابري معبراً عن فرحته الكبيرة  لأختيار أ.د صباح عطاالله إمرأة هذا العام في الكلية وأشاد بها بأعتبارها إمرأة فاضلة مميزة في خلقها وتعاملها مع الطلبة وقال عنها بأنها تستحق التكريم في كليتها بعد أن كرمتها الجامعة ، كما اشاد السيد العميد بقسم اللغة الانكليزية لوجود أساتذة متميزين يستحقون المحبة والاحترام والتقدير وإن هذا القسم من الاقسام الجاذبة للطلبة ذوي المستويات العالية في معدلاتهم ودرجاتهم وهذا شي مميز في المستوى العلمي بين الاقسام الاخرى في الكلية .

وقدمت رئيسة قسم اللغة الانكليزية م.د بشرى نعمة راشد كلمة لمناسبة عيد المرأة الذي تزامن مع تكريم أ.د صباح عطاالله وبدأت كلمتها :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….

بدءاً … صباحكم سعادة وتحية للمرأة في عيدها العالمي  إنه يوم للتأمل في التقدم والعطاء ، يوم ينحني فيه العالم للحياة ، فالمرأة كتاب ضخم مكتوب على كل صفحة من صفحات الحياة ، أنها ديمومة الحياة مخلوقة للعطاء ، أنت اليد الخفية التي تدير الحياة .

إننا اليوم نهنئ أنفسنا بوجود فاضلة ومعطاءة أمنت بنفسها وبقدرتها على العطاء والنجاح فنقول لها : أيتها الام والأخت كل عام وأنتِ بألف عز وفخر وهناء .

نتشرف بوجودك بيننا يامن تقف عندك الكلمات حائرات عاجزات خجولات ، ذلك الوجه الصبوح الذي ينير قسمنا ، والبهجة التي تشرح صدورنا إنها الدكتور صباح عطاالله ضيائي . سبحان من جعل أسمك صباح وربطه بضياء ليتم النور ويزيد العطاء ، فعيداَ سعيداَ لك ولكل النساء ومزيداَ من التقدم والنجاح .

وتخلل احتفال التكريم تقديم تمثيلية تربوية من قبل مجموعة من تلاميذ مدرسة خالد أبن الوليد الابتدائية أعدتها مديرة المدرسة الست سهام نعمة راشد .

وفي أختتام المناسبة قامت رئيسة قسم اللغة الانكليزية بتكريم عميد الكلية بدرع مع شهادة تقديرية إعتزازاَ بجهوده الكبيرة في دعم أقسام الكلية ومنها قسم اللغة الانكليزية ألف مبروك لـ أ.د صباح عطاالله وتحية عطرة لقسم اللغة الانكليزية وهنيئاَ لكلية التربية للنجاحات المتواصلة التي تحصدها في التفوق العلمي والتربوي لأساتذتها وطلبتها .















 


Comments are disabled.