ضمن فعاليات ونشاطات وحدة شؤون المرأة في كليتنا، حضر السيد العميد الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع مأدبة رمضانية تطوعية في كليتنا أقامتها وحدة شؤون المرأة بحضور الست زينب صاحب حسين / معاون مدير الأقسام الداخليه لشؤون الطالبات في رئاسة جامعة بغداد ، والست حنان عبدالله جواد / مديرة قسم الرسالة لطالبات الاقسام الداخلية في مجمع باب المعظم وطالبات كليتنا من الدراسات الاولية والعليا في الأقسام الداخلية، وفي هذا الشأن تحدث السيد عميد الكلية قائلاً : (( بداية نشكر القائمين على هذه المبادرة التطوعية الكريمة من قبل بعض اساتذة ومنتسبي كليتنا تتقدمهم الست م.م. وسن جميل عامر / مسؤولة وحدة شؤون المرأة على هذه الجهود الكريمة في هذه الأيام المباركات، إذ تعدُّ هذه المبادرات نشاطًا نوعيًا يعزز مكانة المرأة في المجتمع ودورها المحوري، ودورنا هنا بوصفنا تربويين ضرورة أن نحيط جميع طلبتنا الأعزة بالرعاية والاهتمام ولا سيما طالبات وطلاب الأقسام الداخلية؛ لابتعادهم عن أهلهم وذويهم، وهذه الرعاية تشعرهم بأن الكلية هي بيتهم الثاني الذي يحيطهم ويأويهم ويقدم لهم كل مستلزمات العيش الكريم؛ لكي يمضوا بدراستهم مجتهدين ومثابرين ).
وكذلك اثنى السيد العميد وثمن عاليا الدور المميز والرئيس الداعم لهذا النشاط التطوعي الذي قدمه كل من الدكتور محمد عبد الواحد جياس مدير الرقابة الادارية ، و م.م. احمد رزاق يونس ، و أ.م.د منتهى عبد الكريم .
من جانبها أعربت الست م.م. وسن جميل عامر عن وافر شكرها وامتنانها للسيد عميد الكلية وحضوره ووجوده الميداني بين بناته طالبات الدراسات الاولية والعليا في الأقسام الداخلية، إذ كان له وقع جميل وأدخل السرور والبهجة على قلوبهن، واعدة ببذل مزيد من الجهد باتجاه رفع منسوب الرعاية للطالبات بحكم مهام عمل الوحدة، وتفعيل أنشطتها .
وفي الختام جرى تقديم عدد من السلات الغذائية لجميع الطالبات الحاضرات في مأدبة الافطار .

البوم صوري

Comments are disabled.