نوقشت في كليتنا رسالة الماجستير الموسومة (تقويم جودة التعليم الإلكتروني في مدارس وزارة التربية من وجهة نظر مدرسيها) للطالبة آية عبد الجبار خلف من قسم العلوم التربوية والنفسية ، وهدفت الدراسة الى مدى جودة الطالب وتفاعله في التعليم الالكتروني لمدارس وزارة التربية العراقية ، وتضمنت اربعة فصول واتبعت الباحثة خطوات علمية في إجراءات صياغة الاستبانة بصيغتها الاولية اذ تم جمع البيانات من خلال توزيع استبانة على المدرسين والمدرسات وتكونت الاستبانة من ( 79 ) فقرة موزعة على ستة مجالات وهي (جودة الاهداف وجودة محتوى المادة الدراسية وجودة المدرس وجودة الطالب وتفاعله في التعليم الالكتروني وكذلك جودة الخدمات الالكترونية والبنى التحتية والتقويم الالكتروني ووسائله ) ، وتوصلت الباحثة في نتائج بحثها الى ان جودة التعليم الالكتروني تتأثر بشكل كبير لجودة الطالب وتفاعله مع التعليم الالكتروني فضلا عن جودة الاهداف وجودة الخدمات الالكترونية والبنى التحتية لها .

 

Comments are disabled.