نوقشت في قسم العلوم التربوية والنفسية طالبة الماجستير  ( حسيبة سالم جمال )  لرسالتها الموسومة  (أساليب التفكير وفقاً لنظرية ستيرنبرغ لدى مدرسي علم الاجتماع في المرحلة الإعدادية وعلاقتها بأنماط التعلم لدى بيجز ) يوم الخميس الموافق 23/6/2022 وسط اجواء علمية وهدفت الطالبة  الى معرفه أساليب التفكير وفقاً لنظرية ستيرنبرغ لدى مدرسي علم الاجتماع في المرحلة الاعدادية و  معرفة أساليب التعلم وفقاً انموذج بيجز لدى مدرسي علم الاجتماع في المرحلة الاعدادية وايضا  معرفة العلاقة بين أساليب التفكير وفقاً لنظرية ستيرنبرغ واساليب التعلم لدى بيجز عند مدرسي علم الاجتماع في المرحلة الاعدادية وقدمت الطالبة عددا من التوصيات منها توجيه المدرسين على الاهتمام بأساليب التفكير وأنماط التعلم لديهم للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها لتحقيق الهدف المنشود و  ضرورة قيام المدرسين بتكييف أساليب تدريسهم لتلائم قدر الإمكان أساليب تعلم طلابهم بحيث يستطيع المدرس أن يوظف مواد ومناهج وطرائق التدريس والتقويم وفقاً للخصائص الرئيسة المميزة لأساليب تعلم طلبتهم .

Comments are disabled.