كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية تناقش اثر استراتيجية مجلات القيد المزدوج في اكتساب المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الثاني المتوسط
نوقشت في قسم اللغة العربية في كليتنا رسالة الماجستير للطالبة ( اسيل صبيح لافي ) والموسومة (اثر استراتيجية مجلات القيد المزدوج في اكتساب المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الثاني المتوسط ) يوم الاحد الموافق 26/6/2022 حيث هدفت الطالبة في رسالتها ان تعرف اثر استراتيجية مجلات القيد المزدوج في اكتساب المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الثاني المتوسط وتضمن فصول رسالتها في اجراء دراسة على طالبات الصف الثاني المتوسط وحددت مشكلة البحث واهميته واعتمدت على اختبار اكتساب المفاهيم النحوية وطبقته على العينة واعتمدت الوسائل الاحصائية الملائمة وتوصلت الباحثة الى نتائج اهمها ان هناك اثر واضح لاستراتيجية مجلات القيد المزدوج في اكتساب المفاهيم النحوية عند طالبات الصف الثاني المتوسط .