ناقشت كلية التربية ابن رشد رسالة الماجستير الموسومة بــ (اثر استراتيجية خرائط التناقض في الفهم القرائي عند طلاب الصف الرابع العلمي) للطالب (مجيد عبد نزام) من قسم (العلوم التربوية والنفسية) تخصص (ط.ت اللغة العربية) وبأشراف الأستاذ المساعد الدكتور رحيم علي صالح والاستاذ الدكتور ضياء عبد الله احمد رئيسا لجنة المناقشة والاستاذ المساعد الدكتور رائد رسم يونس والاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الوهاب من كلية التربية الاساسية جامعة ديالى في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الخميس الموافق 8/12/2016 .