ناقشت كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية رسالة ماجستير الموسومة بــ (أثر استراتيجية عقود التعلم في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة التاريخ

العربي الإسلامي) للطالبة (عبير طه علي) من قسم العلوم التربوية والنفسية تخصص (طرائق تدريس التاريخ) وبأشراف الاستاذ المساعد الدكتور رائد رسم يونس الزيدي يوم الخميس الموافق 15/12/2016 في تمام الساعة التاسعة صباحا في قاعة (أ.د عبد العزيز البسام).

 

  ويرمي هذا البحث الى: (تعرف أثر استراتيجية عقود التعلم في تحصيل طالبات الصف الثاني متوسط في مادة التاريخ العربي الاسلامي.)

     ولتحقيق مرمى البحث وضعت الباحثة الفرضية الصفرية الآتية: –

  ((لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (05، 0) بين متوسط درجات تحصيل طالبات المجموعة التجريبية اللواتي يدرسن مادة التاريخ باستراتيجية عقود التعلم ومتوسط درجات تحصيل طالبات المجموعة الضابطة اللواتي يدرسن مادة التاريخ بالطريقة التقليدية في الاختبار التحصيلي البعدي.))


Comments are disabled.