رسالة ماجستير تناقش تقويم اداء مدرسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في المدارس الاعدادية في ضوء الاجراءات الموصوفة في كتاب المدرس
نوقشت في كلية التربية أبن رشد للعلوم الانسانية رسالة الماجستير الموسومة “تقويم اداء مدرسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية في المدارس الاعدادية في ضوء الاجراءات الموصوفة في كتاب المدرس” للباحث حامد حسن علي تخصص تدريس اللغة الانكليزية في يوم الاربعاء الموافق 16/10/2024 في قاعة اللغة الانكليزية وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور سلام حامد عباس رئيسا, والاستاذ الدكتورة نغم قدوري يحيى عضوا من جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الانسانية والاستاذ المساعد الدكتورة ايلاف رياض خليل عضوا, والاستاذ الدكتور ضياء مزهر خريبط عضوا ومشرفا, وهدفت الدراسة الى تقويم أداء معلمي اللغة الانكليزية في المرحلة الاعدادية في ضوء الاجراءات المنصوص عليها في كتاب المدرس (الانكليزية للعراق) ولتحقيق هذا الهدف اعتمد الباحث المنهج الوصفي, وأظهرت نتائج الدراسة أن أداء مدرسي المرحلة الاعدادية للغة الانكليزية كان ضعيفا في الغالب, كما وأبرزت النتائج لأهمية التقويم ومدى أهمية اتباع المدرسين للإجراءات المنصوص عليها في كتاب المدرس.