رسالة ماجستير في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية تناقش المرونة المعرفية في التفكير وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى موظفي وزارة التربية
ناقش طالب الماجستير بسام عبد الكريم خلف رسالته الموسومة بـ المرونة المعرفية في التفكير وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى موظفي وزارة التربية في يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٣/٦/١٤ وهدفت الدراسة التي قدمها الباحث الى التعرف على مستوى المرونة المعرفية في التفكير لدى موظفي وزارة التربية ، اضافة الى مستوى دافعية الانجاز لدى موظفي الوزراة، اضافة الى الدلالة الاحصائية للعلاقة الارتباطية بين المرونة المعرفية في التفكير ودافعية الانجاز لدى موظفي وزارة التربية ، وتوصل الباحث الى عدة استنتاجات يمكن اجمالها بما يأتي : للتحصيل الدراسي اثر كبير في المرونة المعرفية في التفكير ، ودافع الانجاز له دور كبير في زيادة الانتاج، كما واظهرت النتائج وجود علاقة ارتباطية قوية بين المتغيرين دافعية الانجاز والمرونة المعرفية في التفكير لدى الموظفين .