ناقش طالب الماجستير بسام عبد الكريم خلف رسالته الموسومة بـ المرونة المعرفية في التفكير وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى موظفي وزارة التربية في يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٣/٦/١٤ وهدفت الدراسة التي قدمها الباحث الى التعرف على مستوى المرونة المعرفية في التفكير لدى موظفي وزارة التربية ، اضافة الى مستوى دافعية الانجاز لدى موظفي الوزراة، اضافة الى الدلالة الاحصائية للعلاقة الارتباطية بين المرونة المعرفية في التفكير ودافعية الانجاز لدى موظفي وزارة التربية ، وتوصل الباحث الى عدة استنتاجات يمكن اجمالها بما يأتي : للتحصيل الدراسي اثر كبير في المرونة المعرفية في التفكير ، ودافع الانجاز له دور كبير في زيادة الانتاج، كما واظهرت النتائج وجود علاقة ارتباطية قوية بين المتغيرين دافعية الانجاز والمرونة المعرفية في التفكير لدى الموظفين .

Comments are disabled.