انجاز تدقيق قوائم خريجين للأعوام السابقة
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:05/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 2 قراء Average rating: 4.0

انجزت اللجنة التدقيقية في كليتنا عملها بتدقيق قوائم الخريجين للأعوام السابقة والسجلات الامتحانية فضلاً عن تدقيق الملفات ....








انجزت اللجنة التدقيقية في كليتنا عملها بتدقيق قوائم الخريجين للأعوام السابقة والسجلات الامتحانية فضلاً عن تدقيق الملفات ولمدة عشرين سنة سابقة .


حيث اوضح معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل الاستاذ المساعد الدكتور علي حلو حواس ان الاقسام التي تم اكمال تدقيقها هي (اللغة العربية واللغة الانكليزية والجغرافية والعلوم التربوية والنفسية واللغة الكردية وعلوم القران) ولم يبق سوى قسم التاريخ الذي سينتهي تدقيقه قريبا .

واضاف حواس ان عمل هذه اللجنة مستمر منذ اكثر من ثماني سنوات ولم يتحقق انجاز مثلما تحقق اليوم ، ذاكراً ان هذا الانجاز هو محاولة لتحسين صورة الكلية التي تحسنت كثيراً فاصبحنا في المقدمة من بين كليات الجامعة ؛ مسجلاً شكره لكل من بذل جهدا في العمل ابتداء من السيد العميد الاستاذ الدكتور علاوي سادر جازع مرورا بالسادة اعضاء اللجنة الذين جندوا انفسهم لاتمام هذا العمل وعدم الخوف او التهاون في تحديد اسماء المزورين وتسميتهم من خلال المحاضر التي حررت ورفعت للجامعة .


ومن جانبه بين السيد العميد في كلمة له قائلاً "ان الانجاز الذي تحقق اليوم لم يكن انجازاً اعتباطياً او عرضياً وإنما جاء نتيجة متابعة حثيثة من قبل الأستاذ المساعد الدكتور علي حلو حواس معاون العميد لشؤون الطلبة وأعضاء اللجنة التدقيقية ومن خلال اجتماعاتنا المتكررة  والغير منقطعة مع أعضاء اللجنة لتذليل الصعاب حتى أسفر هذا العمل الدؤوب على هذا الانجاز العظيم ، لتنطوي سحابة سوداء خيمت وجثمت على كليتنا بسب إدارات التردي والتزوير والتلاعب والفشل والتخلف" . هذا وقد قدم السيد العميد شكره وتقديره للجميع متمنياً مزيداً من التقدم خدمة لعراقنا الحبيب .